«زهران» يعقد مؤتمرا انتخابياً بأطفيح  بمحافطة الجيزة غدا

«زهران» يعقد مؤتمرا انتخابياً بأطفيح  بمحافطة الجيزة اليوم
«زهران» يعقد مؤتمرا انتخابياً بأطفيح  بمحافطة الجيزة اليوم

يعقد المرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى مؤتمرا جماهيريا غدا فى مدينة أطفيح بمحافظة الجيزة.

وكان «زهران» قد عقد مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسوان نهاية الأسبوع الماضى بحضور عدد من الأهالى والقيادات الحزبية والسياسية، وخلالهما دعا «زهران» جموع الناخبين إلى النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل التعبير عن إرادتهم الوطنية الكاملة واختيار مرشحهم الرئاسى بشكل ديموقراطي.

مؤكدا أهمية دعمه وتأييد فكره وبرنامجه الانتخابى الذى يهدف إلى تحقيق التنمية والتقدم فى مختلف المجالات وتلبية تطلعات الشعب المصرى والذى يرتكز على ثلاثة محاور رئيسية اجتماعية واقتصادية وسياسية، موضحا أنه بالنسبة للمحور الاقتصادى لبرنامجه يرتكز على تحقيق نمو استثمارى وتوفير فرص عمل حقيقية ومكافحة التضخم وتقليص الديون الداخلية والخارجية.. مضيفا أنه من المقرر إطلاق دعوة مباشرة لتقديم قانون جديد للعمل الأهلى يهدف إلى فتح المجال العام لمباشرة المنظمات الأهلية لدورها الاجتماعي.
اقرأ أيضاً |«عمر» يشرح برنامجه الانتخابي خلال مؤتمره الثاني بالإسكندرية

وأكد أنه فى حال فوزه فى الانتخابات سيصدر قرارات من شأنها إجراء انتخابات المجالس الشعبية المحلية، بالإضافة إلى مراجعة كل التشريعات والقرارات الإدارية المنظمة لعمل الأحزاب والنقابات والمؤسسات الأهلية.